top of page

The Fasting Life

Public·28 members
Artemy Doronin
Artemy Doronin

منع الصفحات المنبثقة في قوقل كروم برنامج ##BEST##



I downloaded a few ad blockers to see which was best. I left them on for a month and came back to check on them. So far, the others have only blocked 2,000 ads, but AdBlock has blocked 16,000! Absolutely suggest this above all.




منع الصفحات المنبثقة في قوقل كروم برنامج


DOWNLOAD: https://www.google.com/url?q=https%3A%2F%2Fjinyurl.com%2F2u4W7Y&sa=D&sntz=1&usg=AOvVaw1kvmrvXKpCkjzhFoqf7qQ0



AdBlock for Chrome is an ad blocking browser extension, which means it removes ads from Chrome and provides protection from third-party trackers. بلا شك AdBlock هو أكثر إضافة مانع إعلانات متاح حاليًا في Chrome وموثوق به على نطاق واسع مع أكثر من 60 مليون مستخدم. AdBlock is used by millions of folks across the globe to block Chrome ads, improve page load speed, and help protect their privacy. هذا يرجع لأن AdBlock الخاص بمتصفح كروم بسيط الاستخدام قابل للتخصيص تماماً ويوفر تحسينا هائلا في تجربتك على الأنترنيت.


In most cases, installing AdBlock is as simple as visiting our website from your preferred browser and clicking Get AdBlock Now. Visit our Help Center for more detailed browser-specific installation instructions.


AdBlock هو بطبيعة الحال آمن لتقوم بتثبيته و خالي تماما من أي شكل من أشكال البرمجيات الخبيث ولكن لا يغيب عن البال أن متاجر إضافات المتصفح الرسمية وموقعنا الإلكتروني هي الأماكن الوحيدة الآمنة للحصول على AdBlock. إذا قمت بتثبيت "AdBlock" من أي مكان آخر فقد يحتوي ذلك على برمجيات خبيثة يمكن أن تصيب جهاز الحاسوب الخاص بك. AdBlock هو برنامج مفتوح المصدر مما يعني أنه يمكن لأي شخص الوصول إلى الكود البرمجي الخاص بنا و استخدامه لأغراضه الخاصة. و للأسف هذا يدلّ على أن هناك وجود للكثير من أدوات منع الإعلانات بشكل مقلّد لذلك فمن المهم اتخاذ الحذر عند تثبيت إضافة مثل AdBlock. No one wants to end up with adware when installing an ad blocker!


When you install AdBlock for the first time, AdBlock will request some permissions to operate within your browser. ستظن أن الأمر عبارة على هذا الشكل: "AdBlock يمكنه قراءة وتعديل ونقل المحتوى من جميع صفحات الويب. و يمكن أن يتضمن ذلك معلومات حسّاسة مثل كلمات المرور أرقام الهواتف وبطاقات الائتمان." على الرغم من أن الصياغة الدقيقة تعتمد على المتصفح الذي تستخدمه فإن كل التحذيرات التي تظهر تبدو مخيفة بعض الشيء. هذا لأنه من المهم أن نكون حذراً بشأن تصريحات المتصفح! يجب أن تكون على علم بما يمكن أن تفعله إضافات المتصفح.


يعمل مانع الإعلانات عن طريق: 1) منع طلبات صفحات الويب يتطلب تحميل الإعلانات من الخوادم التي تستضيفهم. 2) إخفاء أي إعلانات لا يمكن منعها. و للقيام بذلك تحتاج الإضافة إلى ما يلي:


من المهم أن تعرف أن قدرة AdBlock على رؤية كل شيء على صفحة الويب لا يعني أنه في الواقع يفعل أي شيء به. الإضافة لا تسجّل سجلّ التصفح الخاص بك و لا تجمع كلمات المرور أو أرقام الحسابات البنكية أو جمع أو تغيير البيانات التي ترسلها على شكل ويب (web).


نقوم بشكل منتظم بتشويش جميع المعلومات الشخصية التي يمكن التعرف عليها في سجلاتنا مما يجعل كل البيانات التي لدينا مجهولة الهوية تماماً. والأهم من ذلك نحن لا نستهدف أو نبيع أيا من البيانات التي نجمعها أو التي يمكن التعرف عليها سواء كانت شخصية أو لا. تتبع و بيع بيانات المستخدم يتعارض مع قِيمنا و كل ما نمثّله كشركة. For more information, we encourage you to review our privacy policy.


إذا كنت تفضل "تعيينه و نسيانه" يمكنك فعل ذلك كذلك! عند تثبيتك AdBlock سوف تكون مشتركاً في قوائم الفلاتر التي تحتاج إليها لمنع الإعلانات المزعجة والمساعدةِ في تحسين تجربتك في التصفح دون أي عمل إضافي مطلوب.


أطلقت شركة غوغل ميزة جديدة على متصفحها الشهير "غوغل كروم" تدعى "مانع الإعلانات" والتي ستعمل على إلغاء الإعلانات الأكثر إزعاجا في مواقع ويب ودفع أصحاب المواقع إلى التوقف عن استخدامها.


وحاليا يستخدم مئات ملايين المستخدمين برامج متخصصة بحظر الإعلانات لمنع ظهور الإعلانات المنبثقة والمزعجة ومقاطع الفيديو التي تظهر تلقائيا قبل ظهور محتوى الصفحة والإعلانات الكبيرة التي تغطي الصفحة.


وأوضحت غوغل أن الأداة الجديدة ستظهر في شريط عناوين متصفح "غوغل كروم" بنسخة سطح المكتب على غرار رمز حظر النوافذ المنبثقة وبشكل رسالة صغيرة في الجزء السفلي من شاشة الهاتف الذكي تفيد بأن الإعلانات محظورة على موقع معين.


وأكدت أن الميزة الجديدة لن تمنع جميع الإعلانات من الظهور وإنما ستكون مجرد "مرشح" (فلتر) لتصفية الإعلانات المزعجة والمسيئة التي تخالف سياستها.


وتستهدف الميزة -التي سيتم تشغيلها بشكل افتراضي- أربعة أنواع من إعلانات سطح المكتب وثمانية أنواع من إعلانات الهواتف الذكية تنتهك المعايير التي وضعتها مجموعة "الاتحاد من أجل إعلانات أفضل" الذي تعتبر غوغل عضوا فيه (وكذلك فيسبوك).


وبالنسبة لسطح المكتب فسيتم حظر إعلانات الصفحة الكاملة بما فيها الإعلانات المرئية والمسموعة التي غالبا ما يتم تشغيلها تلقائيا بعد دخول المستخدم صفحة ويب.


وبالنسبة للهواتف الذكية ستعمل الميزة على تصفية الإعلانات المنبثقة والإعلانات التي يتم عرضها قبل تحميل المحتوى وإعلانات الفيديو التلقائي مع الصوت والإعلانات الكبيرة وإعلانات الوميض والتمرير فوق الإعلانات والإعلانات الكثيفة.


لكن في المقابل لن يحجب كروم الإعلانات التي تظهر قبل مقاطع الفيديو في مواقع معينة مثل يوتيوب -المملوك لغوغل- لكن مثل هذه الإعلانات يمكن حجبها باستخدام أدوات طرف ثالث مثل برنامج "آد بلوكر بلس" الشهير.


ووفق صحيفة نيويورك تايمز فإن هذه الأداة ستزيد على الأرجح معدل الوقت الذي يمضيه المستخدم في تصفح الإنترنت وستمنح عملاقة التقنية دورا أكبر في تشكيل ويب.


كما هو الحال فإن متصفح جوجل كروم يبقي الإعلانات المنبثقة تحت السيطرة و عادةً ما يشير ظهور الكثير من الاعلانات المنبثقة إلى وجود مشكلة و هي أن إعداداتك الافتراضية ليست جيدة.


فيما يلي ستجد عددًا من الطرق التفصيلية ستمكنك من التخلص من الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة بدءًا من فحص البرامج الضارة إلى إنشاء قائمة استثناءات و أسهل طريقة للبدء هي التأكد من أن لديك أحدث إصدار من جوجل كروم .


انتقل إلى chrome: // settings / help في متصفحك للتحقق من وجود أي تحديثات متاحة نظرًا لأن الإصدارات الأحدث تتمتع بإمكانيات أفضل لحظر النوافذ المنبثقة.


1. ابحث في جوجل للعثور على برنامج مكافحة فيروسات و ثبته مثل Malwarebytes Anti-Malware لأنه من المحتمل أن النوافذ المنبثقة لا تأتي من مواقع الويب التي تزورها و قد يكون مصدرها برنامجا مزعجا يسبب القليل من المتاعب على نظامك ثم قم بتنزيل برنامج مكافحة الفيروسات الذي تختاره و ثبته.


2. حدد أي برامج مشبوهة لإزالتها. ربما أحد التطبيقات التي قمت بتثبيتها بطريق الخطأ و قد تجد برنامجا غريبا يبدو وكأنه لعبة ظهر بطريقة ما من العدم و إذا وجدت برنامجا لم تقم بتثبيته فقد يكون هو مصدر مشكلات النوافذ المنبثقه.


ملاحظة: إذا لم تكن لديك أي فكرة عما إذا كان البرنامج المثبت يؤثر على جهازك أم لا فمن المستحسن ان تجد شخصا ذا خبرة لتحديد ما اذا كان ضارا ام لا.


و هكذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه كيفية التخلص من الإعلانات المزعجة على جوجل كروم بشكل نهائي


About

Welcome to the group! You can connect with other members, ge...

Members

bottom of page